Advertisement

عبد الفتاح السيسي يضحك / الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر ماعدا قطر العامة اليومية آخر الأخبار : أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر.

عبد الفتاح السيسي يضحك / الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر ماعدا قطر العامة اليومية آخر الأخبار : أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر.. دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني إلى إصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوي بعد أن أصبحت مصر وأشار السيسي إلى أن نسبة الطلاق في مصر كبيرة، منوها إلى وجود 900 ألف حالة زواج سنويا، يتم طلاق 40% منها خلال 5 سنوات. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ويجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي. موقف كوميدي بين بيومي فؤاد وطفل من ذوي الهمم يضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg.

مين اللي كاتب السؤال ده، ولم يجب أحد. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. قبيس سعيد عبد الفتاح الفهادي. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل.

Alhadath Syria الحدث السوري حذ ر من انتقالهم إلى مصر وليبيا ووسط أفريقيا الرئيس المصري ٤٢ ألفا أو أكثر من الارهابيين سيأتون من سوريا ومن إدلب حذ ر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من
Alhadath Syria الحدث السوري حذ ر من انتقالهم إلى مصر وليبيا ووسط أفريقيا الرئيس المصري ٤٢ ألفا أو أكثر من الارهابيين سيأتون من سوريا ومن إدلب حذ ر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من from lookaside.fbsbx.com
وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. وبعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي حول صرف العلاوات الخمسة رسميا لاصحاب المعاشات وكذلك صرف المتجمد 60 شهر (خمس سنوات بأثر رجعي ) لاصحاب المعاشات من 2006 وحتي من خرج على المعاش 2019 سواء من موظفي الحكومة أو قطاع الأعمال أو. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. .أثرت بالسلب على كافة البلدان اقتصاديا حيث سجلت أغلبية الدول معدلات نمو سالبة، ورغم ذلك لم تتمكن هذه الازمة من جعل الاقتصاد المصري يسجل معدلات نمو سالبة، وذلك بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. .ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. مين اللي كاتب السؤال ده، ولم يجب أحد.

التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

.ان الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسان ذكي جدا جدا جدا،والمصريون يعرفون انه ذكي ضحك لو لم يكن السيسي ذكيا لما استطاع ان يتخطى كثيرا من الحواجز للوصول الى الرئاسة،وان يضحك على الإخوان والسعوديين والإماراتيين وبعض المصريين #الخليج #مصر. الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ويجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي. تحميل كتب عبد الفتاح كيليطو. الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس المجلس الأوروبي. بعد إعلان البنك المركزي تفاصيل مبادرة التمويل العقاري التي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف توفير شقة سكنية محدودي الدخل وأصحاب المهن الحرة بفائدة 3% فقط، بالتقسيط لمدة من 20 إلي 30 سنة بدأ عدد كبير من الشباب في البحث. صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات كتشريع يتعامل مع الجرائم على الإنترنت. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الذي يمر حول القاهرة الكبرى والتي تتم على امتداد ١٠٦ كيلو متر. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين.

تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. تحميل كتب عبد الفتاح كيليطو. أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر. .أثرت بالسلب على كافة البلدان اقتصاديا حيث سجلت أغلبية الدول معدلات نمو سالبة، ورغم ذلك لم تتمكن هذه الازمة من جعل الاقتصاد المصري يسجل معدلات نمو سالبة، وذلك بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي انتهجته مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. التقى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، الذي وصل إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

تويتر يشتعل غضب ا ضد السيسي خان السعودية التي تطعمه الرز وطن يغرد خارج السرب
تويتر يشتعل غضب ا ضد السيسي خان السعودية التي تطعمه الرز وطن يغرد خارج السرب from i0.wp.com
دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحساب الرسمي للرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية www.presidency.eg. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس البرلمان العربي وعضو مجلس النواب البحريني. التشريع أثار جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي لتزامنه مع حملة اعتقالات واسعة في أوساط الصحفيين. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. وقال ترامب إن مصر شهدت فوضى عارمة قبل أن يأتي السيسي إلى السلطة، ووصف الرئيس. موقف كوميدي بين بيومي فؤاد وطفل من ذوي الهمم يضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مين اللي كاتب السؤال ده، ولم يجب أحد.

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيها جديدا بشأن منظومة التحصيل الإلكتروني، التي تم استخدامها في تحصيل مليارات الجنيهات منذ بدء العمل بها. تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي. ويتولى السيسي رئاسة القمة الإفريقية المجتمعة بين 10 و 11 شباط/فبراير في مقر الاتحاد الإفريقي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا. شارك الرئيس عبدالفتاح #السيسي في فعاليات ماراثون السلام في شرم الشيخ، وقال السفير بسام راضي، المتحدث باسم #رئاسة_الجمهورية، إن «الرئيس التقى الشباب. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: الرئيس عبد الفتاح السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس المجلس الأوروبي. حرصًا من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن أن تشاركوا السيد الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب. أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية القطرية، لولوة الخاطر، أن الدعوة التي وجهها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لزيارة الدوحة مفتوحة، وسيتم تحديد موعدها بالتعاون مع الجانب المصري. وبعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي حول صرف العلاوات الخمسة رسميا لاصحاب المعاشات وكذلك صرف المتجمد 60 شهر (خمس سنوات بأثر رجعي ) لاصحاب المعاشات من 2006 وحتي من خرج على المعاش 2019 سواء من موظفي الحكومة أو قطاع الأعمال أو.

موقف كوميدي بين بيومي فؤاد وطفل من ذوي الهمم يضحك الرئيس عبدالفتاح السيسي. الرئيس عبدالفتاح السيسي يستقبل وزير الدفاع الفريق أول محمد زكي ويجتمع مع الدكتور مصطفى مدبولي. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الذي يمر حول القاهرة الكبرى والتي تتم على امتداد ١٠٦ كيلو متر. تحميل كتب عبد السلام بن عبد العالي.

السيسي يضحك على حديث الرئيس القبرصي دنيا الوطن
السيسي يضحك على حديث الرئيس القبرصي دنيا الوطن from images.alwatanvoice.com
بعد إعلان البنك المركزي تفاصيل مبادرة التمويل العقاري التي كشف عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تستهدف توفير شقة سكنية محدودي الدخل وأصحاب المهن الحرة بفائدة 3% فقط، بالتقسيط لمدة من 20 إلي 30 سنة بدأ عدد كبير من الشباب في البحث. أضفى قرار البرلمان الصومالي في 12 أبريل الجاري لصالح تمديد فترة ولاية الرئيس محمد عبد الله فرماجو والمؤسسات الدستورية. معلومات كاملة عن عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية ننشرها لكم على موقع مصر فايف ، حيث ستجدون في هذا الموضوع السيرة الذاتية الكاملة للسيسي وصورا للفريق عبد الفتاح السيسي بالإضافة إلى كل مايهم هذه. وتشمل أعمال تطوير الطريق رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى ٨ حارات مرورية بكل. قبيس سعيد عبد الفتاح الفهادي. صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات كتشريع يتعامل مع الجرائم على الإنترنت. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للشعب المصرى اوعى خد يضحك عليكم بكلام كذب وجهل وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر وانا بقسم بالله ده تامر بتهدوا الدول ليه مش. تعددت القصص حول أصل مقولة ( شر البلية ما يضحك ) وتقول أحد هذه القصص أن أصل المقولة ولكنه يصاب بحالة من السخرية من نفسه ، وكذلك عندما نشاهد مصائب الأخرين فنجد أنفسنا نضحك بسبب تركيزنا في تفاصيل صغير داخل القصة وعاداتنا نقول ( شر.

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني إلى إصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوي بعد أن أصبحت مصر وأشار السيسي إلى أن نسبة الطلاق في مصر كبيرة، منوها إلى وجود 900 ألف حالة زواج سنويا، يتم طلاق 40% منها خلال 5 سنوات.

صادق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات كتشريع يتعامل مع الجرائم على الإنترنت. قبيس سعيد عبد الفتاح الفهادي. دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في نوبة من الضحك خلال لقائه بطلاب البرنامج الرئاسي، بعد أن طرح أحد الحاضرين سؤالًا عن رأي الرئيس في الربيع العربي بعد مرور 6 سنوات من اندلاع الثورات، قائلًا: أعلن فضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، تأييده الكامل لكافة جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الأشقاء في فلسطين بتخصيص مبلغ 500 مليون دولار لصالح إعادة إعمار قطاع غزة، ومشاركة الشركات. وبعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في شهر مارس الماضي حول صرف العلاوات الخمسة رسميا لاصحاب المعاشات وكذلك صرف المتجمد 60 شهر (خمس سنوات بأثر رجعي ) لاصحاب المعاشات من 2006 وحتي من خرج على المعاش 2019 سواء من موظفي الحكومة أو قطاع الأعمال أو. حرصًا من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن أن تشاركوا السيد الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب. مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى. زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية الطريق الدائري لمتابعة أعمال التطوير والصيانة الشاملة للطريق الذي يمر حول القاهرة الكبرى والتي تتم على امتداد ١٠٦ كيلو متر. مين اللي كاتب السؤال ده، ولم يجب أحد. أما على صعيد تطوير منظومة الموانئ، وجه السيسي بـإعداد دراسة متكاملة لإنشاء ميناء المكس بين ميناءي الإسكندرية والدخيلة، وذلك لينضم لمجموعة الموانئ المصرية المطورة وفق أعلى المعايير على البحرين الأحمر. دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الثلاثاء 24 يناير/كانون الثاني إلى إصدار قانون ينظم حالات الطلاق الشفوي بعد أن أصبحت مصر وأشار السيسي إلى أن نسبة الطلاق في مصر كبيرة، منوها إلى وجود 900 ألف حالة زواج سنويا، يتم طلاق 40% منها خلال 5 سنوات. وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للشعب المصرى اوعى خد يضحك عليكم بكلام كذب وجهل وأقسم بالله يرقى للخيانة والتأمر وانا بقسم بالله ده تامر بتهدوا الدول ليه مش. أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي توجيها جديدا بشأن منظومة التحصيل الإلكتروني، التي تم استخدامها في تحصيل مليارات الجنيهات منذ بدء العمل بها.

مايو 04, 2014 عبد الفتاح الصعيدى عبد الفتاح السيسي. قام وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف بزيارة مهمة إلى القاهرة في 12 إبريل 2021، استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي،

Posting Komentar

0 Komentar